Thursday, September 29, 2011

رسـالـة إلـى رجـل أعـرفـه .. ولا يـعـرفـنـي



التقيتك بالصدفة البحتة جداااا

كنت ابحث عن شيئا ما

فــــأوصلني بك محرك البحث جوجل

دفعني فضولي لأن اعرف من وراء هذا الاسم

فدخلت هناك وغرقت في سطورك

***

لا أعرف كم عدد الليالي التى سهرتها

وانا اقرأ فوق ما يقرب من الف تدوينة

***

و لا اعرف احدا يتابعك غيري

هكذا تشير التعليقات الغير موجودة

وهكذا يشير عداد زوارك

زائر واحد في اليوم هو أنا اذن

وزائران على اقصى تقدير

المنطق يقول انهما انا وانت

***

عن عمد اترك تعليق تحت بند مجهول

فلا اريدك ان تتتبعني عن طريق الأكونت الخاص بي

ولا اريدك ان تعرفني كما عرفتك

ولا اريدك ان تقرأني مثلما قرأتك

و تعليقاتي تحمل الحيادية

فلا تعرف اذا كنت ذكر ام انثى

***

كنت ارى الفرحة في عيونك عندما تقرأ تعليقي

الفرحة بأن .. " حد اخيرا عبرك وسابلك تعليق"

ورغم اقتضاب تعليقاتي الحيادية وقـِلتها

الا انى كنت اجدك تسهب فى الرد عليَ

وكأنما كان تعليقي هو القشة التي تتعلق بها انت

قشة تنجيك من غرق الوحدة

قشة تجعلك تعرف بان لك مريدين

حتى ولو كان مريدونك

هم شخص واحد فقط " بيعبرك كل فين وفين"

***

وكنت انت _ دون ان تعرف_ انيسى وقت الحزن

وكنت الوحيد القادر

على ان ترسم فوق وجهى ملامح الدهشة الجياشة

ورغم تأثري بكلماتك في الكثير من الأحيان

إلا أنني لم أذرف الدموع

"أصل أنا مبيعطش بالساهل"

ولكنك كنت الوحيد القادر على إسكاتي إذا ما بكيت يوما

***

لم أدمن شيئا من قبل

اللهم إلا البيبسي

فانا من دون البيبسى

افقد نصف اعصابي

والنصف الاخر غير متواجد اصلا


و أعرف عن نفسي بأن لا شيء يتحكم في

وانني قادرة على ان اكبح جماح نفسي

امام أي شيء أريده لا استطيع الوصول اليه

ولكن معك

عرفت معنى الإدمان

وعرفت معنى ان يكون الباب مغلق

وعرفت معنى القلق

وعرفت معنى الإنتظار

وعرفت معنى الغيظ

وعرفت إحساس

داليا ومروة وأم آية ومحمد واسامة و وليد وغيرهم

لما اقفل المدونة شوية

والاقيهم بعاتينلي ايميلات مفادها

"يا خوخة افتحى المدونة

حتى لو مش كاتبة حاجة جديدة

احنا بنحب نقرا في اللي فات"


جرى إيه يا بشر

هو اللي بعمله في الناس

هيطلع عليا ولا إيييييييييييييييه ؟

***

رغم اعجابي الشديد بما تكتب وبإسلوبك المميز جدااااا

إلا إني لم اكن اهتم كثيرا بمتابعتك بصورة يومية

فمعرفتي انك متاح دائما حين احتاج لقراءة جديدك

كانت كفيلة بان تجعلني لا اشتاق لزيارتك باستمرار

وكنت اقول لنفسي بغرور

تكفيه زيارة مني كل شهر او زياراتان على اقصى تقدير


ولكن كانت الطامة الكبري لي

حينما قررت ان اتلصص على كتاباتك

فى متصف ليلة حزينة مررت بها

فوجدت مدونتك مغلقة

ولأصدقك القول

لم اهتم حينها كثيرا

و قلت لنفسي بثقة مليئة بالغرور

بكرة هالاقيه فاتحها

وجاء بكرة

وجاء بعد بكرة

ومرت ايام واسبوع واسبوعين

وها نحن على مشارف مرور تلات اسابيع تقريبا

ومازالت مدونتك مغلقة

وغير مسموح لأحد ان يقرائها غير المدعويين فقط

وظهرت الحقيقة جلية امامي

ويجب الإعتراف بها دون غرور

لـــقـــد ادمـــنـــت كـــتـــابـــاتـــك

***

لا أعرف إيميلك الخاص

كي اراسلك واطلب منك السماح بإضافتي

وحتى لو كنت اعرفه لم اكن لأرسل لك

فأنا لا اريدك أن تعرفني

***

أعرف إنك لن تقرأ هذه التدوينة

لانك لا تترك تعليقا عند أحد

لذلك اعتقد انك ايضا لا تقرأ لأحد

واضح انك بتكتب وخلاص

ود اجمل مافيك


بس انا بكتب البوست ده

لأني محتارة

لما هو مافيش حد غيري تقريبا بيقرالك

انت بتقفل مدونتك ليه ؟

معقول تكون إنعزالي لدرجة ان تعليقاتي عندك قلقتك

و مش عايز حد يشوفك خالص؟

طيب لو كنت كدة

انا اوعدك انى اقرا من سكات ومش هاكتب اى تعليق


أرجوك يا ....

تصدق انا معرفش اسمك إيه


ارجوك افتح مدونتك تاني

"وحتى لو مش كاتب حاجة جديدة .... انا بحب اقرا فى اللي فات"

_____

إنــتــهــى

users online