Sunday, July 14, 2013

عـــبـــث




أنا أيضا قتلت إبنتي يا ..... إمرأة إدوارد

قتلتها بإهمالي لها  و نذالتي معها



لا اعرف لماذا أوجه لك انتِ الكلام

لربما لأننا متشابهتان بشكل ما

فكلتانا إمرأة لرجل ما بعيد



إبنتي كان إسمها أزميرالدا

كانت تشبهني كثيرا ماعادا جبينها

فقد كانت تملك جبينا  كبيرا عاليا وضاء



إبنتى لم تمت

 بل تعيش و هى مقتولة

 وتتعامل معى بالحسنى كما أمرها الرب

إن رأيتيها سترين الخنجر الطاعن فى قلبها

 و أخر فى ظهرها



ما في ظهرها لي

فأنا تلك الخائنة التى طعنت إبنتها طعنة غادرة



ما يقتلنى حقا هو انها لم تمت



إبنتى تحتاج بركات مهرائيل

و أنتِ أيضا



*****



الفراغ يا معتز هو كلمة السر فى الثورات

لا أحد عامل سيترك عمله و يثور

الثورة تحتاج لتفرغ



صديقتي ترتب منزلها و تحضر الطعام لزوجها و اطفالها

و ترضع صغيرتها  و بعد العصر تذهب للميدان و .... تثور



صديقي أيضا لا يتغيب عن العمل

هو لا يقبض من الحكومة شيئا و لا يخاف ان يخصم له

هو يدير مشروعه الخاص

و لكنه لا يثور الا بعد مواعيد عمله



و انا لا اعمل و لكني لا اثور إلا بعد ..  موعد تدريب السباحة



فلا تستهين بالفراغ يا معتز



فالفراغ يخلق ثورة



*****



لن تأخذي كل شيئ يا شيرين

هكذا هي الدنيا

لا نأخذ منها كل شيء

و لكن الله اعطاك فرصة ان تختارى ما تأخذينه و ما تتركينه

بعد وقت قليل ستضيع تلك الفرصة

و ستضطرين أن ترضي بما قسمه الله لكي



ليكن الله معك

و ليلهمك الصبر على خسارتك و ليعوضك عنها خيرا



***



كنت احلم بإننى العق قضيب الرجل

لم احتلم اثناء نومي حين ضاجعنى

بل احتلمت حين احتضنني و قبلني فى جبيني



أووووه .. شِت

 سيترك لى محمد الأن تعليقا يقول لي فيه

لعق .. قضيب .. احتلام !!!!!!!

رمضان كريم يا نورااااان



و سيترك لى اخر تعليق يقول لي فيه

سافلة



و اخر سيترك تعليق و يقول لي

تعالي مصهولي





كلهم ولاد مرا يا إمرأة إدوارد

و يجب علينا  أن نفشخهم



هنا يجب ان تسمعي فى الخلفية ضحكاتي الشيطانية



*****



أه .. نعم يا إمرأة إدوارد  .. أنا  اهرب

أهرب من حقيقة قتلى لإبنتي و انشغل بأخرين

فقط ألقي عليك الحقيقة كقنبلة _ بوووووووم _ و أهرول



أوتدرين شيئا

أنتِ تشبهين إبنتي في شيئا ما

طويلة مثلها و .. مطعونة



***

 الوريقات تتكاثر بشكل يرضيني

و يعوضني عن غياب الأخرين

افكر ان اعطيكِ إياها عند الموت

سيتعين عليكِ أن تعتني بها

و تقبليهم كل يوم

و تحكي لهم عن أحمد

و تقرأي لهم القرأن

هم يحبون سورة طه مثلي

و يحبون أيضا الرقص

لترقصي أمامهم

ولا ضير إن جعلتيهم يلتقموا نهداك كل ليلة

***

أوه .. نعم .. نعم .. أنا أهرب ثانية من ليلة قتل إبنتي أزميرالدا

كنت أقتلها كل يوم

بالأمس كنت اخنقها

و لأنك ملعونة مثلها  لذا أحسستِ بيدى الباردة حول رقبتك



ما بك يا إمرأة .. او أقل فتاة ؟!



ما بك تعرفين ما بي دون كلمة تخرج مني ؟

!!!!!!!!!!

ملعونة أنتِ بلعنة معرفة الغيب



الله اصطفاك يا إمرأة إدوارد



بركات مهرائيل تحل عليك فى الليلة الخامسة و العشرون من الشهر الفضيل



***



السجدة

تقتلني السجدة

اتسائل لماذا لم يحددها الله فى اخر السورة

أو تتسألين أنتِ أيضا عن هذا ؟ !!



***



أنتِ تعلمين أن هذا كله عبث

و تعلمين انه يجمعنا العبث



***



كان لي إبنة تسمى أزميرالدا  .. قتلتها كل يوم



_______________



إنــتــهــى




10 comments:

sherif hussien said...

لن تأخذي كل شيئ يا نورا

هكذا هي الدنيا

بـت خـيـخـة وأي كـلام said...

sherif hussien

!!!!!!!!!!!

أوه .. شِــت
ما هذا التعليق القاتل

لقد تعلمت قواعد اللعبة سريعا يا صغيري
و بدأت بالضغط على الجروح


حسنا سأهمس لك بسر علني

أنا أخذت كل شيء .. و أضعته




وجه إمرأة تضحك بصخب و ... تصرخ

ابراهيم رزق said...

إذا ما الطائر الصداح قد هدهده اللحن

ورفت نسمة الفجر على أشجانه تحنو

هناك السحر والأحلام والألحان والفن

هناك الطير مثل مسيح

يغنى لحنه للريح

.. ذبيحا .. من قرار ذبيح !

صحا الطائر حيراناً يبث الليل أشجانا

ويجلو طلعة الصبح ليهدى الصبح ألحانا

فما كذب إيمانا ولا صدق برهانا

فهذا العالم الحيران ما ينفك حيرانا

وكم غنى هو الطائر

وقبلا كم ثوى طائر

أما للسرب من آخر ؟!

إلام نجئ ثم نروح لا جئنا ولارحنا

إلام نعيش ثم نموت لاعشنا ولا متنا

هو المنفى إذا كان البقاء قرين أن نفنى
نجيب سرور

بـت خـيـخـة وأي كـلام said...

يتامى نحن ياأطيار
دعوا الآهات للأشجار
فقد جزت بلا منشار
علام نبتنى الأعشاش
والحيات فى الأعشاش
إلام نسير كالعميان
والممشى طريق كباش
وفيم الخلف كم منا قتيل مثل من عاش
هو الحتف الذى يصمى
برغم الضوء جيش فراش
نسابق للخلاص النور
فنغدو فى لظى التنور
وها النافذة السور
ملى طائرى فى الكون
ثمة حار ما الجدوى
إذا كانت أغانينا تباعاً مثلنا تروى
وهذا الكون يطوينا فهل فى مرة يطوى

فما الجدوى
فما الجدوى
فما الجدوى

Mahmoud Bahgat said...

عارفة أنا بأدخل مدونتك عشان حاجة واحدة بس أحس إنى لسه حمار و الستات عمرى ما هأفهمهم
يسعد أيامك و حياتك

بـت خـيـخـة وأي كـلام said...

محمود بهجت

متقولش على نفسك كدة ... إنت جميييييييييييييييييل

:)))

أحمد عبد الحميد said...

تباَ لضحالة الفكر وقلة التعليم.... إننى لم افهم أى شئ... أى شئ... أى شئ
سوف أحاول أن أتثقف ولذلك سأجلس على المقهى مع الحاج إدوارد نحتسى الشاى بنعناع وندخن النرجيلة

اللعنة على الأبراج

بـت خـيـخـة وأي كـلام said...

أحمد عبد الحميد

:)))))))

الكاتبة والإعلامية فاطمة العبيدي said...

مش عارفة يا نوران اقولك ايه ..!؟

كل اللي انا عارفاه اني نفسي اتعرف عليكي واقرب من شخصيتك اوي ياترى نوران اللي في المدونة هي نوران اللي ع الطبيعة ؟

لو هي هي تبقى كارثة

تحياتي نوران بس خلي بالك شوية من نفسك
احنا في رمضان
رمضان كريم يا نوران

بـت خـيـخـة وأي كـلام said...

فاطمة العبيدي

:)

users online